Sciences et Techniques des Activités Physiques et Sportifs
https://www.facebook.com/pages/DIF-Adel/213059722085174

Sciences et Techniques des Activités Physiques et Sportifs

https://www.facebook.com/pages/DIF-Adel/213059722085174
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر
 

 في رأي الخاص

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عيدة صلاح الدين

عيدة صلاح الدين

عدد المساهمات : 30
تاريخ التسجيل : 14/02/2011
العمر : 32
الموقع : www.salah.madjood.aida@gmail.com

في رأي الخاص Empty
مُساهمةموضوع: في رأي الخاص   في رأي الخاص I_icon_minitimeالأحد فبراير 27, 2011 1:48 am

أنا استنكر طرق التعبير غير الحضارية بل ادعو الى التعبير عن مشاكلنا بطريقة سلمية هذا لاننا قاسينا الامرين في العشرية السوداء ولا نريد لهذه الاحداث ان تتكرر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Admin
Admin
Admin

عدد المساهمات : 31
تاريخ التسجيل : 16/11/2009
الموقع : www.difadel.forumactif.com

في رأي الخاص Empty
مُساهمةموضوع: good opinion   في رأي الخاص I_icon_minitimeالأحد فبراير 27, 2011 5:01 pm

أشاطرك الرأي، لم يبقى لدينا ما نقدمه قرباناً للهيب الفتنة، فكل شيئ احترق في العشرية السوداء وما تبعها من أزمات.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.staps.com
صيلع عبد الحميد

صيلع عبد الحميد

عدد المساهمات : 19
تاريخ التسجيل : 14/02/2011
العمر : 34

في رأي الخاص Empty
مُساهمةموضوع: رد: في رأي الخاص   في رأي الخاص I_icon_minitimeالأحد فبراير 27, 2011 11:35 pm

كلامك منطقي صلاح......... شكرا على موضوع Laughing
بنتظار جديدك Rolling Eyes
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المدرب طويل عبد القادر



عدد المساهمات : 2
تاريخ التسجيل : 01/03/2011

في رأي الخاص Empty
مُساهمةموضوع: رد: في رأي الخاص   في رأي الخاص I_icon_minitimeالثلاثاء مارس 01, 2011 1:22 pm

مايحس بالجمرة غير الي كواتو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معمر القذافي

معمر القذافي

عدد المساهمات : 4
تاريخ التسجيل : 04/03/2011

في رأي الخاص Empty
مُساهمةموضوع: الطرق الحضارية   في رأي الخاص I_icon_minitimeالجمعة مارس 04, 2011 1:23 am

الطرق الحضارية عند الغرب لأن بلدهم ديمقراطية تفهم لغة الإحتجاج وعندهم وسائل إتصال بين الشعب والحكومة ولكن هنا لا يوجد أي وسيلة إتصال ولا تفهم الدولة لغة الإحتجاج السلمي لأنها تحتقره وجرب ذلك في عدة مناطق والمثل يقول * الفاهم بالقمزة والجايح بالدبزة*
لوكان مظاهارت السكر والزيت كانت سلمية لكان سعر السكر والزيت اليوم في خبر كان فأنت تعيش في العالم الثالث ولست أحسن حالا من تونس ومصر وليبيا كلنا في الهوى سوى فإذا كان عندهم رئيس عنده أكثر من عقدين فنحن لنا وزراء عندهم عشرين سنة في نفس المناصب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
في رأي الخاص
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Sciences et Techniques des Activités Physiques et Sportifs :: منتدى طلبة علوم وتقنيات الأنشطة البدنية والرياضية السنة الأولى :: تخصصات الماسترفي علوم وتقنيات الأنشطة البدنية والرياضية :: النشاط البدني التربوي-
انتقل الى: